أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والنجوم في الجولة 21 من الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والنجوم  في الجولة 21 من الدوري المصري يوافق يوم السبت المقبل 9/2/2019 وتقام المباراة على ستاد بتروسبورت، ونستعرض معكم من خلال التقرير التالي الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل كلا الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والنجوم:

يأتي موعد مباراة الزمالك والنجوم في تمام الساعة السادسة مساءً يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب اللاعب طارق حامد عن المباراة لحصوله على 3 إنذارات خلال المباريات الماضية، ويدفع كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، باللاعب محمود عبد العزيز “زيزو” لقيادة خط وسط القلعة البيضاء.

أرقام مباراة الزمالك والنجوم:

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز في 14 منها وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

بينما يخوض نادي نجوم اف سي المباراة وهو في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 5 منها وتعادل 6 مباريات وخسر في 9 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجوم:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجوم في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري هي قناة “اون سبورت”، حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري كاملة ولا توجد قنوات ناقلة لمباراة الزمالك والنجوم غيرها، ويمكنك ضبط القناة على تردد 10853 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 5/6.

تشكيل مباراة الزمالك والنجوم:

نستعرض معكم التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والنجوم، حيث من المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض المباراة بتشكيل يضم كل من: “محمود جنش ـ عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز ـ طارق حامد – فرجاني ساسي ـ محمود كهربا – يوسف أوباما – إبراهيم حسن ـ عمر السعيد”.

أما تشكيل النجوم فمن المتوقع أن يضم كل من: أحمد سعد ـ مايكل إيجي – محمود فتح الله – خالد عبد الرازق – أحمد أيمن ـ عمرو نجيب – محمود عبد الحليم ـ مهاب ياسر – أحمد جمال – محمد همام ـ صلاح أمين”.

موضوعات متعلقة:

رئيس الزمالك يفتح النار على شوبير وأعضاء الجبلاية

حقيقة المشادة بين رئيس الزمالك وشوبير على هامش اجتماع الجبلاية

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى