آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يقدم اقتراح للارتقاء بمستوى الدوري المصري

تقدم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميز (الأسيوطي سابقًا)، باقتراح للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل رفع مستوى الدوري المصري الممتاز.

ويعد تركي آل الشيخ أحد أبرز الأسماء التي تصدرت الساحة الرياضية المصرية مؤخرًا، بعد الحالة التي خلقها في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بشراء نادي الأسيوطي وتحويل اسمه لـ “بيراميدز” وتدعيمه بسيل من الصفقات المدوية محليًا وأجنبيًا، فضلًا عن القناة الرياضية التي أطلق عليها أيضًا تحت اسم “بيراميدز” وضم إليها عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “اتمنى رفع عدد اللاعبين الاجانب في الدوري المصري من ٤ الى ٥ والغاء اعتبار بعض الجنسيات كلاعبين مصريين لرفع مستوى الدوري وايضاً لتحفيز احتراف المصريين في الخارج”.

ويعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم قيد 4 لاعبين اجانب بحد أقصي في قائمة كل فريق بالدوري الممتاز، إلى جانب معاملة اللاعبين الفلسطينين والسوريين معاملة اللاعب المحلي.

يذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم أقر هذا الموسم قيد لاعبين أجانب بقائمة كل فريق حتى 7 لاعبين، وهي المرة الأولى التي يتم فيها قيد لاعبين أجانب بهذا الحجم في تاريخ الدوري السعودي، وذلك في إطار النهوض بترتيب البطولة المحلية السعودية، والتي أكد تركي آل الشيخ أنها ستكون من بين أفضل 7 دوريات حول العالم خلال ثلاث سنوات.

شاهد أيضًا..

وليد أزارو يلبي طلب «حمودي فلافيلو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى