أخبار الرياضة

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم والقنوات الناقلة

يحلّ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي ستقام على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعد مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، مصيرية للمارد الأحمر حيث يرغب الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية سواء من خلال الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الاقتراب بقوة من التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

قبل مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتي فيتا كلوب الأولى بهدفين دون رد وسيمبا التنزاني بخماسية نظيفة والتعادل مع شبيبة الساورة والخسارة في الجولة الماضية أمام سيمبا على ملعب الأخير بهدف دون رد.

مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، ستكون مصيرية للغاية ففي حال خسارة الأهلي ستتعقد موقفه في المجموعة خاصةً قبل الجولة الأخيرة مع شبيبة الساورة في المباراة التي ستقام على ملعب “برج العرب”.

 

مستقبل الأهلي في أفريقيا

مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، ستحدد مستقبل الفريق في البطولة الأفريقية حيث يحتاج فيها الأهلي لتحقيق الفوز أو حتى التعادل على سبيل المثال حتى يضع قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

مستقبل الأهلي في البطولة الأفريقية أصبح معقداً بعض الشيء بعد أن خسر الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني ليتوقف رصيده عند 7 نقاط على الرغم أنه حافظ على صدارة المجموعة الرابعة.

الأهلي
الأهلي

 

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

قبل مباراة فيتا كلوب والأهلي، يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط ويأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وشبيبة الساورة في المركز الثالثة برصيد 5 نقاط وفيتا كلوب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم

تقام مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم، على ملعب “الشهداء” في السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي، فيتا كلوب، حسين الشحات، دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة فيتا كلوب والأهلي

تذاع مباراة فيتا كلوب والأهلي بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة.

كانت مباراة الجولة الأولى قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=RZ6B005CoVs

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى