أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وهيدرسفيلد والقنوات الناقلة

يدخل ليفربول الإنجليزي مساء اليوم مواجهة جديدة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يلفظ انفاسه الأخيرة ولم يبدى بكامل أسراره حتى الأن خاصة على مستوى القمة.

ومن المقرر ان يواجه ليفربول نظيره هيدرسفيلد تاون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة السادسة والثلاثون من منافسات البريميرليج.

ويحتل مانشيستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، قبل ثلاث جولات على نهابة المنافسات، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الوصافة برصيد 88 نقطة.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية الناقل الحصري للبطولة الإنجليزي في مصر والوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 2″ لبث المباراة على ان يقوم خليل البلوشي بالتعليق عليها.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في المباراة من اجل مواصلة الصراع المحموم مع مانشيستر سيتي على لقب البطولة الإنجليزية، وقبل الاستعداد لمواجهة برشلونة المقبلة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ويخشى ليفربول موسم “الفصول الباردة” أمام هيدرسفيلد، إذ يٌتوقع أن يخوض الفريق الضيف المباراة بدون اي ضغوطات، بعدما تأكد هبوطة من أسابيع قليلة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (التشامبيون شيب).

وفي المقابل سيدخل النجم المصري محمد صلاح المباراة، من أجل المساهمة بقوة في فوز فريقه وزيادة غلة اهداف في البطولة الإنجليزية للإنفراد بصدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم، حيث يتساوى مع الثنائي الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشيستر سيتي والجابوني بيير ايميريك اوباميانج مهاجم ارسنال بـ 19 هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى