آخر الأخبار

موقع إسباني يؤكد تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع هازارد بسبب صلاح

كشف موقع “دون بالون” الإسباني، تراجع إدارة ريال مدريد في الحصول على خدمات نجم تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، بسبب رغبة الإدارة المُلحة في الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، من فريق ليفربول الإنجليزي.

وأكد الموقع الإسباني، أن الهدف الأول لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الظفر بخدمات محمد صلاح، حيث أكد “دون بالون”، أن رئيس ريال مدريد، بيريز، وجد أن التعاقد مع هازارد بات صعبًا، خاصة بعد مساومة تشيلسي بالحصول على كريستيانو رونالدو للسماح برحيل هازارد.

وأشار الموقع الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بات يرى أن المهمة الأسهل هي الظفر بخدمات محمد صلاح، من فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع تأكيدات المقربين من بيريز، بإعجابه الشديد من قدرات محمد صلاح، وأنه يناسب طريقة لعب الفريق الملكي بشكل كبير.

الجدير بالذكر، أن صحيفة “ميرور” البريطانية، أكدت أمس الاثنين، أن إدارة ليفربول، تسعى لتجديد عقد اللاعب المصري، محمد صلاح، من خلال مضاعفة الراتب الذي يتقاضاه أسبوعيًا، على أن يحصل على 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وزيادة العقد عامين إضافيين على أن يمتد حتى عام 2022.

ويستعد محمد صلاح، رفقة ليفربول، خلال الفترة الجارية لخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر البريميرليج الإنجليزي، حيث سيواجه فريق وستهام يونايتد، السبت المقبل، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز.

شاهد أيضا:

مدرب ليفربول يتحدث عن احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر الإعداد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى