أخبار الرياضة

مين يزود.. أياكس يخطط لتوجيه ضربة قوية إلى يوفنتوس وبرشلونة

يخطط أياكس أمستردام الهولندي، إلى تحقيق أقصى استفادة في حال رحيل، ماتياس دي ليخت، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء كان إلى برشلونة الإسباني، أو يوفنتوس الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” سبورت” الإسبانية فإن: ” أياكس طلب من يوفنتوس، ما بين 85 و90 مليون يورو، للتخلي عن نجمه، في الصيف المقبل، وعلى نفس الصدد بعث مسئولو الفريق الهولندي رسالة إلى برشلونة يطالبون ما بين 90 و100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نجمه الصيف المقبل”.

 

وأضافت الصحيفة: ” كان برشلونة يتفاوض على ضم دي ليخت، مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونًا كمتغيرات، لكن النادي الهولندي رفع سعر لاعبه، وقرر المزايدة من أجل تلقين البارسا ويوفنتوس درسًا والاستفادة من المبلغ المالي في الصيف المقبل”.

 

واختتمت الصحية: ” يرغب الفريق الهولندي في إقامة مزاد على دي ليخت، في الصيف، خاصةً أنه يحظى باهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية حول العالم أبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب يوفنتوس وبرشلونة”.

 

ونجح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في ضم فرينكي دي يونج، لاعب أياكس، اعتبارًا من الموسم المقبل، ولمدة خمسة مواسم، بينما ترجح تقارير إسبانية لحاق دي ليخت به خلال الصيف المقبل”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى