آخر الأخبار

ناقد رياضي: مباراة مصر والسعودية غير طبيعية وتحتاج إلى فحص

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن مباراة مصر والسعودية غير طبيعية وتحتاج إلى فحص وتدقيق، مضيفا أن الفلسفة الدفاعية للمدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر غير مكتملة على غرار الفرق الكبرى التي تمتلك الفلسفة الدفاعية ولديها القدرة على الهجمات المرتدة لتحقيق نتائج منها، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية «إيمان الحصري» في برنامج «مساء دي إم سي»..

وأضاف الناقد الرياضي حسن المستكاوي، خلال لقائه مع الإعلامية «إيمان الحصري» في برنامج «مساء دي إم سي»، أن ما حدث في مباراة المنتخب المصري اليوم امام نظيره السعودي في كأس العالم لم يحدث نهائيا في كرة القدم منذ أكثر من 40 عاما، موضحا أن المؤكد أن مباراة اليوم كانت حالة غير طبيعية وتحتاج إلى فحص لما حولها من شكوك.

وأوضح الناقد الرياضي حسن المستكاوي، خلال لقائه مع الإعلامية «إيمان الحصري» في برنامج «مساء دي إم سي»، أن مباراة المنتخب اليوم كانت مباراة مهمة لحفظ ماء الوجه، لكن على ما يبدو ان لاعبي المنتخب لم تكن لديهم الرغبة الكاملة في المباراة وهو ما يحتاج إلى فحص وتحقيق.
شاهد أيضا:
وفاة نجم الزمالك بعد تعرضه لأزمة قلبية متأثرا بخسارة مصر أمام السعودية

شاهد| حزن وحسرة المنتخب المصري عقب الخسارة من نظيره السعودي.. صور

مرتضى منصور يكشف عن السر وراء القبض على عبدالله السعيد بعد مواجهة السعودية

محلل رياضي يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بهدفه في السعودية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى