أخبار الرياضة

نتيجة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

نتيجة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهت مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أطاح فريق الثعالب بالشياطين الحمر عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

أهداف نتيجة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

سجل هدفي وولفرهامبتون راؤول خيمينيز في الدقيقة 70 ودييجو جوتا في الدقيقة 76.

وأحرز هدف مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

نتيجة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد

لعنة باريس سان جيرمان

خسر مانشستر يونايتد المباراة الثانية على التوالي منذ الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان اليونايتد قد خسر أمام أرسنال بهدفين نظيفين في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي ليخسر المركز الرابع الذي استحوذ عليه الجانرز.

رقم سلبي لليونايتد

خسر مانشستر يونايتد مباراته الثالثة من 19 مباراة خاضها الفريق الإنجليزي تحت قيادة أولى جونار سولسشاير المدير الفني للفريق والذي تولى المهمة بدلاً من جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق.

 

أخبار تهمك

آرسنال يوقف قطار مانشستر يونايتد ويفوز عليه بثنائية في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق آرسنال من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

سجل جرانيت تشاكا، هدف الآرسنال الأول في الدقيقة 12، وأضاف الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج، الهدف الثاني للمدفعجية عن طريق ركلة جزاء، في الدقيقة 69، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد آرسنال 60 نقطة، محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد مانشستر يونايتد عند المركز الخامس بـ58 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=05HFTdQC2YM

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى