آخر الأخبار

إصابة خطيرة لدي بروين.. واللاعب قد يغيب لشهرين

في ضربة موجعة لفريق مانشيستر سيتي، تعرض الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لإصابة خطيرة خلال تدريبات الفريق الجماعية ظهر الأمس، الأمر الذي أثار حالة من الرعب داخل الفريق السماوي.

وكان دي بروين قد عاد لتوه من الإجازة السنوية التي كان قد تحصل عليها عقب مشاركته رفقة منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم، حيث غاب عن فترة الإعداد الخاصة بالفريق الإنجليزي للموسم الجديد، وكذلك تخلف عن مواجهة تشيلسي في كأس الدرع الخيرية، ولم يشارك سوى لبضع دقائق خلال مواجهة أرسنال في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن كيفين دي بروين تعرض لإصابة خطيرة في أوتار الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن شهرين كاملين.

وأوضح موقع “سيتي ووتش” أن دي بروين تعرض لإصابة قوية في أربطة الركبة، لكن لم يتم التشخيص النهائي بعد، مشيرًا إلى انها نفس الإصابة التي تعرض لها اللاعب البلجيكي قبل عامين أمام إيفرتون وغاب على إثرها لمدة أكثر من شهرين عن صفوف الفريق السماوي.

ومن جانبه أكد السيد كريستوف تيرور الصحفي الذي يتابع أخبار اللاعبين البلجيكين في الدوري الإنجليزي الممتاز، خبر إصابة كيفين دي بروين التي تسبب في حالة رعب داخل تدريبات النادي الإنجليزي.

وتعد إصابة دي بروين بمثابة ورطة حقيقية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي، حيث يعتمد عليه مدرب برشلونة السابق بصفة أساسية في تشكيلة السيتيزينز، فضلًا عن كونه اللاعب الأفضل في الفريق الموسم الماضي الذي حقق فيه لقب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام حاتم بطيشة لقناة أون سبورت

هذا وظهر البلجيكى كيفن دى بروين بالعكازات، في العرض الأول لفيلم “All Or Nothing”، الذى أصدرته سلسلة الأمازون الجديدة التي توثق فوزهم بلقب الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الماضى.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى