أخبار الرياضة

نجم الزمالك يمدح عبد الغني ويهاجم الونش ويُشيد بأداء بوطيب

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يمر بمرحلة صعبة منذ مباراتي جورماهيا الكيني، ونصر حسين داي الجزائري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال نجم الزمالك، في تصريحات إذاعية « الزمالك قدم شوطًا أول رائعًا أمام إنبي، ومحمود كهربا صانع ألعاب الفريق لاعب مميز وينتظر منه جمهور الزمالك الكثير».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مستحقًا على نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بترو سبورت.

وأشار طاق السيد، إلى أن هدف خالد بو طيب مهاجم الفريق، اليوم يعتبر أكبر رد علي المشككين في قدراته، وأتوقع أن يكون المغربي أفضل لاعب في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

أهداف ومهارات المغربي خالد بوطيب

واختتم طارق السيد حديثه قائلًا:« عودة محمد عبد الغني مدافع الفريق محليًا أمر مهم لأنه يقدم مردودًا جيدًا مع الفريق عكس زميله محمود حمدي الونش والذي تراجع مستواه بشدة خلال المباريات الماضية»

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد إنبي عند المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى