أخبار الرياضة

نجم بايرن ميونخ يشبه خطة مدرب باريس سان جيرمان باللوحة الفنية

شبه لوثار ماتيوس، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، خطة توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، التي قضة عل طموحات وآمال مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، باللوحة الفنية.

 

وسحق فريق باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16 من الشامبيونزليج على ملعب أولد ترافورد.

 

وقال ماتيوس وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية،: “ما قدمه فريق سان جيرمان أما مانشستر يونايتد، كان مذهلًا، رغم خوضه المباراة بدون نجميه ” الأوروجواني إيدسون كافاني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، فلقد تحكموا في المباراة منذ الدقيقة الأولى”.

 

وأضاف: ” في رأيي، فإن بيرنات، الذي لم يكن جيدًا بما يكفي للبايرن، كان مميزًا، ويستحق الأشاد به طوال الـ90 دقيقة التي شارك فيها مع فريقه باريس سان جيرمان”.

 

وكان أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، قد سخر من بيرنات، لاعب الفريق البافاري السابق، مع بداية الموسم، مؤكدًا أن مستواه السيء أمام إشبيلية الإسباني، هو سبب بيعه للقطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتابع ماتيوس حديثه قائلًا: ” إنه صنع لوحة فنية أمام مانشستر يونايتد، بعدما منح فريقه الثقة اللازمة للظهور بمستوى متميز أمام الشياطين الحمر”.

 

واختتم ماتيوس تصريحاته قائلا: ” عدم ظهور الحارس جيانلويجي بوفون لفترات طويلة، ما يبرهن على نجاح توخيل في فرض أسلوبه على أصحاب الأرض”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى