آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من انكسار الموجة الحارة الأحد والعظمى في القاهرة تنخفض 10 درجات

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، من انكسار الموجة الحارة، بداية من غدًا الأحد، حيث يسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، في النهار، ويكون الطقس شديد البرودة في ساعات الليل.

كما وتتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، ومحافظات شمال الصعيد تحديدًا، بينما تتواجد الصقيع على سلاسل الجبال في البحر الأحمر وسيناء، وتهطل الأمطار بغزارة وتصل إلى أمطار رعدية يومي الاثنين والثلاثاء.

وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط أيضًا، كما تنشط الرياح على الوجه البحري والقاهرة بشكل كثيف ما يزيد من الإحساس ببرودة الجو.

بينما أكدت الأرصاد الجوية، خلال بيان لها، اليوم السبت، أن الأمطار ستستمر على مدار الأسبوع الجاري، حيث تنحصر الأمطار يوم الأربعاء المقبل على السواحل الشرقية، فيما ويسود طقس معتدل على بقية الأنحاء في ساعات النهار وتشتد البرودة في الليل.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد في القاهرة ومحافظات مصر :

السواحل الشمالية الغربية : من 16 إلى 15 درجة مئوية.

السواحل الشمالية الشرقية : من 17 إلى 16 درجة مئوية.

الوجه البحري والقاهرة : من 18 إلى 17 درجة مئوية.

محافظات شمال الصعيد : من 20 إلى 19 درجة مئوية.

محافظات جنوب الصعيد : من 29 إلى 28 درجة مئوية.

شاهد أيضا:

بعد إتهامها بخطف أطفال.. 3 مواقف تسببت في وقوف ريهام سعيد أمام التحقيقات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى