أخبار الرياضة

هاشتاج محمد صلاح يشعل تويتر .. ومغردون : سجل فى الهامرز بمباراة اليوم

دشن رواد موقع التدوينات المصغره “تويتر” هاشتاج يحمل أسم #محمد_صلاح تشجيعاً له ومطالبته بالتهديف في مباراة اليوم أمام فريق وست هام ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وتفاعل معه الكثير من النشطاء، داعيين له بالتهديف فى شباك وست هام، ليكون ثاني لاعب من ليفربول يسجل في الـ “الهامرز” بأربع مباريات متتالية، وليعادل الرقم القياسي لبيلي ليديل الذي فعلها في أبريل 1958.

فكتبت أحد النشطاء “تدوينة” : صلاح انت نمبر وان”، بينما كتب أخر : على سبيل السعادة ابومكة هيلعب النهاردة ” .

 

الدولي المصري لعب ضد وست هام بقميص ليفربول في 3 مناسبات، وسجل خلال 4 أهداف وصنع هدفا، وإذا هز شباك وست هام الليلة فأنه سيصبح أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفا في موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014.

وخاصة أن الفوز على وست هام سيرفع رصيد ليفربول إلى 64 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الذي قلص الفارق بينهما لنقطتين بالفوز على أرسنال يوم الأحد

ويواجه نادي ليفربول نظيره وسات هام يونايتد، اليوم الإثنين ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة،  بملعب “لندن” الأولمبى ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى