أخبار الرياضة

هاني رمزي يرفض التعليق على تصريحات حمدي النقاز حول اختيارات الجهاز الفني للفراعنة من اللاعبين

رفض هاني رمزي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري، التصريحات التي انتقد فيها التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك اختيارات الجهاز الفني للفراعنة من اللاعبين المحليين لمواجهة تونس المقبلة.

وكان حمدي النقاز قد أكد في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة الفريق الأبيض أمام حرس الحدود في بطولة الدوري، أن هناك أكثر من لاعب في نادي الزمالك يستحق الانضمام لمنتخب مصر وعن جدارة، ملمحًا إلى أن المساعد المصري (هاني رمزي) هو الذي يتحكم في اختيارات اللاعبين.

5 أسماء قريبة من الانضمام للمنتخب
هاني رمزي

وقال هاني رمزي في تصريحاته لفضائية “أون سبورت” ببرنامج “ملعب أون”: “لم اسمع لتلك التصريحات، وإن قال ذلك فهي مرفوضة من الأساس وليس لدي أي تعليق عليها”.

وتابع: “ليس من حق حمدي النقاز أن يبدي رأيه في اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر، فهو لاعب تونسي يؤدي بشكل رائع مع فريقه، ونكن له كل التقدير والاحترام، وما كان يجب له التعقيب على اختياراتنا”.

وأتم: “هل يمكن تقبل أن يخرج لاعب مصري ينتقد اختيارات الجهاز الفني لمنتخب تونس من اللاعبين؟؟.. هو أمر غير مقبول من الجانبين”.

هذا ومن المقرر أن يلاقي المنتخب المصري نظيره التونسي يوم السادس عشر من الشهر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

حمدي النقاز

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله للنهائيات الإفريقية رفقة المنتخب التونسي، من الجولة الرابعة وقبل جولتين على النهاية، حيث يتصدر نسور قرطاج المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي منتخب مصر في مركز الوصافة بـ 9 نقاط بالفوز في ثلاث مباريات والخسارة في الجولة الأولى أمام المتصدر، فيما يحل منتخبي إي سواتيني والنيجر المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل منهما.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى