آخر الأخبار

مفاجأة.. لاعبة مصرية تنافس محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

حصل اللاعب الدولي المُحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام، ولكن يبدو أن لاعبة مصرية تنافس محمد صلاح ، فليس هو وحده الذي تتغنى به الصحف العالمية، ولكن هذه المرة يتغنى الجميع بالنجمة المصرية المتألقة في البريميرليج.

وفي هذا الصدد عرضت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC» تقريرًا عن لاعبة كرة القدم المصرية سارة عصام، لاعبة المنتخب المصري الوطني، ونادي وادي دجلة، والتي انضمت لاحقًا لتلعب ضمن صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، كأول لاعبة مصرية تحترف في البريميرليج.

وأضافت هيئة الإذاعة البريطانية في تقريرها عن اللاعبة: «أصبحت سارة عصام أول لاعبة كرة قدم مصرية تحترف في صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز».

وأشارت سارة عضام في حديثها لهيئة الإذاعة البريطانية: «أن كرة القدم بالنسبة لها هي كل شيء، وطول عمري حلمي العب في البريميرليج»

وأضافت في تقرير لها: «أفضل شيء ارتديته في حياتي هو فانلة المنتخب الوطني، خاصةً وان أسمي مكتوب عليها».

وأكملت: «لن اتنازل عن حلمي مطلقًا، وإلا سأكون أهدرت الوقت دون جدوى، ودراستي من أهم أهدافي بجانب كرة القدم».

كانت سارة قد دافعت عن ألوان المنتخب المصري الأول وهي في السادسة عشرة من عمرها لتُشارك في 20 مباراة دولية.

وخاضت سارة عددًا من فترات المعايشة لدى عدد من الأندية الإنجليزية مثل سندرلاند، وبرمنجهام، وديربي كاونتي، قبل أن تنضم رسميًا لستوك سيتي، وتجيد سارة اللعب في أكثر من مركز مهاجم أو الجناح الأيمن أو الوسط المهاجم.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ستوك سيتي للرجال يضم اللاعب المصري الدولي رمضان صبحي، الذي انتقل للفريق قادمًا من الأهلي في صيف 2016.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى