آخر الأخبارأخبار الرياضة

هل يتم معاقبة السندبيسي بعد واقعة الأهلي والحرس؟.. اتحاد الكرة يجيب

أثار الحكم الخامس لمباراة الأهلي وحرس الحدود حسن السندبيسي، جدلاً كبيرًا بعد إلغاء هدف لفريق الحرس ضد المارد الأحمر في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وتعرض السندبيسي لهجوم شديد للغاية واتُهم بالانحياز للنادي الأهلي بعد إلغاء الهدف بحجة عمله في أحد الأكاديميات التابعة للقلعة الحمراء.

وأكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات تليفزيونية، أن الحكم الخامس قد يُعاقب بالشطب في حال ثبوت عمله في أكاديمية تابعة للنادي الأهلي.

وأوضح عضو اتحاد الكرة، أنه في حال لم تكن الأكاديمية تابعة للنادي الأهلي، تسقط العقوبة من الحكم حسن السندبيسي.

ومن المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعًا الأحد المقبل للتحقيق مع الحكم الخامس حسن السندبيسي وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة لمعرفة حقيقة عمل الحكم في أكاديمية “الأهلاوية ستارز” بشبين الكوم ومعرفة هل تابعة للنادي الأهلي أم لا.

وكانت مباراتي المارد الأحمر ضد إنبي وحرس الحدود قد شهدت حالتين للتحكيم مثيرتين للجدل بعد إلغاء حكم لقاء إنبي هدفًا لصالح الفريق البترولي في الدقائق الأخيرة كما ألغى الحكم الخامس في مباراة الحرس هدفًا في الشوط الأول في مرمى الأهلي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى