أخبار الرياضة

المسابقات تضع تصور أخير لنهاية الدوري قبل كأس الأمم تحسبًا لوداع الزمالك للكونفدرالية

بدأ عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، إعداد العدة للانتهاء من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، حال خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مصيرية في طريقه للوصول للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية، عندما يواجه نظيره النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة في إياب نصف النهائي، حيث بات الفريق الأبيض مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد عدا نتيجة (1/0)، لضمان التأهل للدور النهائي، خاصة وأنه قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

ووضع عامر حسين التصور الجديد للدوري المصري حال خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية، حيث تم تحديد كافة المواجهات الخاصة بجميع الأندية خلال الفترة المقبلة، على أن تنتهي منافسات المسابقة قبل توقف النشاط الكروي استعدادًا لانطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر ان تستأنف منافسات الموسم الكروي في مصر باستكمال المباريات المتبقية من منافسات كأس مصر عقب نهاية منافسات كأس الأمم يوم الـ 19 من يوليو المقبل، وذلك في حالة عدم الغاء المسابقة، خاصة بعد رفض الأندية استكمال منافسات البطولة بدون الدوليين خلال فترة اعداد المنتخب الوطني لنهائيات الكان.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة من 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، وفي المركز الثالث يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى