أخبار الرياضة

وضحت الرؤية.. يوفنتوس يوضح خطته للتعاقد مع محمد صلاح

أوضح فريق يوفنتوس الإيطالي، خطته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لدعم صفوفه والمنافسة على البطولات بكل قوة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” كوريري ديلو سبورت” الإيطالي، فإن: ” يوفنتوس لا ينوي التخلي عن نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، رغم الإغراءات المالية التي قد يحصل عليها من أندية تراقبه مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، والعديد من الفرق حول العالم”.

 

وأضافت الصحيفة: ” يوفنتوس يخطط لاستغلال باولو ديبالا، لإتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح، الذي بات هدفًا لإدارة السيدة العجوز، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

 

وتابعت: ” إدارة يوفنتوس تخطط للتعاقد مع صلاح مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، وسيزيد إدارة السيدة العجوز هذا المبلغ إلى 200 مليون جنيه إسترليني حتى يتم التعاقد مع محمد صلاح”.

 

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: ” يوفنتوس يريد عقد صفقة تبادلية مع ليفربول في الصيف المقبل، ينتقل بموجبها ديبالا إلى الريدز، بينما يرتدي صلاح، قميص البيانكونيري وبذلك سيكون السيدة العجوز جبهة هجومية لا تقهر بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

 

يذكر أن محمد صلاح، يعد أقوى لاعبو ليفربول، خلال الموسم الماضي والحالي، حيث أحرز 20 هدفًا ومنح 8 تمريرات حاسمة في كافة البطولات حتى الآن، وكما حصل على لقب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى