أخبار الرياضة

تفاصيل مثيرة حول وفاة لاعبة الأهلي

خيمت حالة من الحزن الشديد على أجواء النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد وفاة نور احمد كمال حافظ لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالقلعة الحمراء.

وتلقى روؤف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، وحمدي الصافي المدير الفني لفريق الطائرة سيدات بالقلعة الحمراء، نبأ وفاة نور احمد في حدود الساعة السابعة والنصف تقريبًا من مساء الأمس.

وأصدر النادي الأهلي بيانا نعى فيه اللاعبة الشابة صاحبة الـ 23 عاما جاء على النحو التالي:

“محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسي المغفور لها – بإذن الله – نورا أحمد كمال حافظ لاعبة الفريق الأول لكرة اليد للسيدات التي وافتها المنية اليوم الخميس.

داعين المولي عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

نَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

وأكد مصدر مقرب من عائلة اللاعبة، أن نور وافتها المنية وهي صائمة، حيث كانت قد اعتادت على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع.

وأضاف أن نور اخبرت والدتها أنها ستخلد إلى النوم، على ان تستيقظ قبل موعد أذان المغرب والإفطار، قبل أن تذهب إليها والدتها كي توقظها من النوم لتناول وجبة الإفطار ولكنها وجدتها قد فارقت الحياة.

ومن المقرر أن يشيع جثمان اللاعبة الشابة لمثواه الأخير، عقب صلاة الجمعة اليوم، من مسجد فاطمة الشربتلي بمدينة القاهرة الجديدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى