أخبار الرياضة

وكيل رمضان صبحي يكشف مستقبله مع الأهلي

وكيل رمضان صبحي يكشف مستقبله مع الأهلي عقب انتهاء الموسم الجاري، حيث تنتهي فترة إعارته مع المارد الأحمر عقب انتهاء الموسم الجاري.

مستقبل رمضان صبحي يُحسم نهاية الموسم

أكد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي جناح الأهلي المُعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي أن مستقبل اللاعب سيتم حسمه عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأوضح وكيل رمضان صبحي أن مستقبل اللاعب لايزال في يد النادي الإنجليزي، نافياً وجود مفاوضات بين إدارة النادي الإنجليزي وإدارة الأهلي بشأن انتقال اللاعب للأهلي بشكل نهائي أو تجديد فترة الإعارة.

موعد مشاركة رمضان صبحي في تدريبات الأهلي

كشف نادر شوقي، موعد مشاركة رمضان صبحي في تدريبات الفريق وذلك بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الضامة.

وأكد شوقي أنه كان قد طلب من إدارة الأهلي سفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، مشيرا إلى أن رمضان صبحي سيعود إلى تدريبات الفريق بعد 10 أيام على الأقل.

أخبار قد تهمك

تعرف على رسالة الخطيب إلى لاعبي الأهلي بعد هزيمة بيراميدز

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مران اليوم وتاحدث معهم عن أسباب تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

وحرص رئيس الأهلي على الاستماع للاعبين، ورفع كافة الضغوط التي تعرضوا لها مؤخراً، مطالبا بضرورة أن يكونوا أكثر ثقة في أنفسهم.

كما حثهم على ضرورة الأداء بشكل أفضل وبروح معنوية كبيرة من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الحمراء.

الخطيب يوافق على رصد مكافآت خاصة للاعبين بشرط

وافق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق برصد مكافآت خاصة بشرط تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة وكذلك عند التتويج بلقب الدوري.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى