أخبار الرياضة

يورجن كلوب يكشف عن «مفاجأة» قبل مواجهة برشلونة الليلة

ألمح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي إلى إمكانية الدفع بالمهاجم “ريان بروستر” صاحب الـ 19 عام، خلال مواجهة برشلونة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الليلة.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، مواجهة الريدز أمام برشلونة في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار كلوب في تصريحات صحفية قبل المباراة، إلى أن احتمالات مشاركة ريان بروستر أمام برشلونة، كبيرة جدًا خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق خلال المواجهة خاصة في الخط الأمامي.

وأوضح أن اللاعب كان قد عاني من اصابة قوية ابعدته لفترات طويله عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل أن يعود منذ حوالي أربعة أسابيع، موضحًا أن اللاعب الشاب يقدم مستوى فني مميز خلال الحصص التدريبية.

وأضاف كلوب أنه لديه ثقة كبيرة في ريان بروستر، موضحًا أن اللاعب يعلم تمام العلم انه سيكون صاحب دور أكبر في تشكيلة الريدز الموسم المقبل، وفق تفاهم مسبق بينه وبين نجمه الشاب على حد تعبيره.

ويخوض ليفربول المواجهة الصعبة أمام برشلونة فاقًدا ثلاثة من أهم لاعبية طوال الموسم في الخط الهجومي، هم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو بالإضافة إلى النجم الإنجليزي آدم لالانا بسبب الإصابة.

ويحتاج ليفربول للفوز على برشلونة بفارق أربعة أهداف من اجل تعويض خسارة مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، والتأهل للمباراة النهائية، حيث سيواجه المتأهل من ليفربول وبرشلونة، المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الفريق الهولندي بهدف نظيف على أرض السبيرز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى