أخبار الرياضة

ماتا يوضح مدى خطورة محمد صلاح ويكشف سبب إصابته

أوضح الإسباني خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مدى خطورة الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول، خلال لقاء الفريقين مساء أمس الأحد.

ماتا يوضح مدى خطورة محمد صلاح ويكشف سبب إصابته
خوان ماتا

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

 

وقال ماتا، وفقًا لتصريحات نشره موقع “جول العالمي”: ” “عندما نلعب أمام ليفربول في مباراة مثل هذه، لابد وأن يكون هناك بعض الإصابات”.

 

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: ” لا اتذكر أنني تعرضت لإصابة عضلية أجبرتني على الخروج من المباراة، خلال 12 عامًا في مسيرتي، هذه هي المرة الأولى”.

 

وتابع خوان ماتا: ” شعرت بألام في قدمي، لكن الأمر ازداد سوءًا عندما حاولت اللحاق بمحمد صلاح وركضت بجانبه، اضررت للقيام بذلك من أجل إيقافه، لكنني لم استطع اكمال المباراة، وخرجت في الدقيقة 25، من عمر اللقاء”.

 

واختتم خوان ماتا تصريحاته قائلاً: ” أتمنى ألا يكون هناك شيئًا خطيرًا، سأفعل كل ما بوسعي للعودة في أقرب وقت لمانشستر يونايتد، لدينا مباريات هامة وعلينا أن نواصل القتال حتى نتواجد في المربع الذهبي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة غريمه كريستال بالاس، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى