آخر الأخبار

آيتن عامر تسأل متابعيها عن حقيقة الشبه بينها وبين فنانة عالمية

طرحت الفنانة آيتن عامر على متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، حول حقيقة الشبه بينها وبين المطربة الأمريكية لورين جوريجوى.

ونشرت آيتن صورة لها بجانب لورين، وكتبت عليها: «في كل مكان اليومين دول بشوف صورة المغنية الأمريكية لورين وناس كتير بتقول شبهي.. إنتوا رأيكم إيه ؟؟ شبهي ولا لأ».

وتفاعل الآلاف من المتابعين مع سؤال آيتن، وعلق البعض عليه قائلين: « ايتن مصرية والمصرية معروفة ان بنت جدعة»، «في شبه فعلا لكن آيتن جميلة»، « الملامح المصريه ال عندك مفيش زيهاا ف العالم»، « في الاخر الحلاوه حلاوه الروح».

وسبق ونشرت آيتن عامر صور لشبيهتها لورين جوريجوي، على حسابها الخاص بموقع فيسبوك، وأكد متابعوها الشبه القوي بينهما، وتبادل بعد ذلك النشطاء عبر «السوشيال ميديا» صورهما ولفت نظرهم التشابه الكبير الذي يجمعهما، وانهالت التعليقات من قبل الجمهور.

حتى قالت آيتن: «لما تكوني شبه آيتن عامر أكتر من آيتن عامر نفسها.. أخيراً لقيتها شبيهه عقبال الـ 38 وتبقى الدنيا كلها آيتن عامر وبس».

شاهد أيضًا:

مايا دياب تتعرض لهجوم عنيف بعد اطلالتها بملابس شفافة.. صور

بعد 10 أيام من طرحه “نص جوازة” مهدد بالسقوط.. وهذه إيراداته في السينمات !

صور .. لحظات رومانسية تجمع أحمد زاهر وزوجته “هدى” في طنجة

نكشف وصية الفنانة سناء جميل لزوجة الراحل محمد متولي.. فيديو

صورة .. اللوك الجديد لـ آسر ياسين يثير ضجة عبر “السوشيل ميديا”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى