آخر الأخبار

أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام.. كارول سماحة تتسلق الجبال ولقاء الخميسي بدون مكياج

يحرص العديد من الفنانين والفنانات على التواصل الدائم مع جمهورهم ومتابعيهم بصفة دائمة ، ويحرص الجمهور على مشاهدة أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، عن طريق نشر صورهم خلال حياتهم اليومية ومع أصدقائهم وخلال سفرهم وفي لحظاتهم السعيدة وأزماتهم الحزينة.

يستعرض معكم موقع لقطات … أبرز لقطات النجوم على الأنستجرام

كارول سماحة


حيث نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عددًا من الصور الحديثة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، ظهرت فيها رفقة عائلتها، برحلة سفاري في أحد الأماكن الطبيعية بلبنان.
وعلقت كارول سماحة على صورها قائلة: “الطبيعة الأم، نتسلق جبال لبنان في يوم عائلي”.

محمد عادل إمام وأحمد السقا


تداول عدد كبير من متابعي موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام صورة جديدة من حفل زفاف الفنان محمد عادل امام وهو بصحبة الفنان احمد السقا الذى حرص على حضور حفل الزفاف لتهنئته هو وأسرته.
وظهر أحمد السقا فى الصورة وهو امسك برأس محمد عادل امام ويهنئه ويقبله.

لقاء الخميسي


نشرت الفنانة لقاء الخميسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورة جديدة لها، حيث ظهرت بإطلالة طبيعية بدون مكياج، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وطبيعتها الجذابة.

هند عبد الحليم


نشرت الفنانة الممثلة هند عبد الحليم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورة جديدة لها حازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

هيفاء وهبي


نشرت الفنانة هيفاء وهبي ، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورة جديدة لها، وهي تمسك بدراجة ، وذلك خلال جلسة تصوير خضعت لها للترويج لألبومها الجديد “حوا” والذي من المقرر ان تطرح أغانيه أغنية تلو الأخرى وحازت على إعجاب جمهورها ومحبيها.

مايا دياب

 


نشرت الفنانة المطربة مايا دياب صورة جديدة لها بالأبيض والأسود وذلك خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، وحازت الصورة الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهورها ومتابعيها ونالت الصورة على العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بجمال اللوك الجديد.

حسن الرداد يستعرض عضلاته


نشر الفنان الشاب حسن الرداد صوره جديدة له ليشارك بها جمهوره ومتابعيه ، خلال ممارسته الرياضة في الجيم، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.
حيث ظهر حسن الرداد مفتول العضلات بصورة مختفلة عن إطلالته السابقة ، وعلق الرداد علي الصور قائلاً :”عمل جاد كل يوم ومش عارف ليه”، ونالت الصور إعجاب متابعيه وجمهوره.

بوسي شلبي وصفية العمري


نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لها أثناء رحلتها لروسيا لتشارك بها جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.
حيث نشرت “بوسي” أيضا صورة لها من داخل أحد أكبر المساجد بروسيا وكتبت عليها قائلة:” الجامع الكبير موسكو”، وظهر بالصور مجموعة من نجوم الفن من بينهم الفنانة صفية العمري التي غابت عن الظهورالإعلامي الفترة الأخيرة وسوزان نجم الدين.

نسرين أمين في الغردقة


عبرت الفنانة نسرين أمين عن ونشرت الفنانة نسرين أمين صورة لها أثناء تواجدها على شاطي البحر بالغردقة، وكتبت:” شكرًا مليون متابع، أحبكم كثيرًا”، وذلك تعبير منها على سعادتها بوصول عدد متابعيها الي مليون متابع، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى