آخر الأخبار

أحمد سعد يحتفل بزواج شيرين وحسام حبيب وغياب سمية الخشاب يثير الجدل.. صور

احتفل المطرب أحمد سعد بزواج الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب أمس الاثنين، بعدما جمعهما لتناول وجبة السحور مع عدد من أفراد عائلته في منزله، لكن الطريف كان غياب الفنانة سمية الخشاب عن الظهور في كافة الصور ما أثار الجدل.

وعلق الفنان أحمد سعد على الصورة العائلية التي نشرها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فقال: ” عشرة عمري، أحلى سحور مع أخواتي وأهلي وأصحابي حسام حبيب وشيرين، أحلى رمضان مع الأحباب “.

فيما وإنهالت التعليقات على الصورة التي حصدت آلاف الإعجابات من جانب متابعي ومحبي أحمد سعد، كما تغزل البعض في الزوجين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المتزوجين حديثًا، بينما علق البعض على غياب الفنانة سمية الخشاب زوجة الفنان أحمد سعد، كما أنها لم تقم بوضع علامة الإعجاب على الصورة ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد يحتفل بزواج شيرين وحسام حبيب
أحمد سعد يحتفل بزواج شيرين وحسام حبيب

ومن جانبها، أشارت بعض التقارير الفنية لوجود خلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب مؤخرًا، ما أدى لعدم وجودها في الصورة أو قيامها بوضع علامة إعجاب عليها أيضًا، خاصة وأنها تحرص دائمًا على وضع علامة الإعجاب على كافة اللقطات التي ينشرها أحمد سعد عبر حسابه.

بينما أشار بعض المعلقين على الصورة، أنها قد تكون منشغله في إعداد وجبة السحور بينما الجميع متواجد في منزلها ويلتقط الصورة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى