آخر الأخبار

أحمد سعد يكشف عن الحالة الصحية لسمية الخشاب.. وتفاصيل المرض الخطير الذي أصابها

بعد تعرض الفنانة المتألقة سمية الخشاب لوعكة صحية خطيرة نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، قال زوجها الفنان أحمد سعد إنه تم احتجازها في غرفة العناية المركزة.

وفي سياق مُتصل، قال أحمد سعد إن الحالة الصحية لزوجته سمية الخشاب تحسنت بشكل كبير، وكتب «سعد» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «أحبائي بطمنكم علي حبيبتي الحمد لله رب العالمين انك قومتيلي بالسلامه ونورتي حياتي تاني».

وتابع الفنان أحمد سعد في منشوره: «شكرا لكل الناس اللي بتحبها انهم كانوا بيطمنوا عليها ويدعو لها حتي ولو بتعليق ..يا رب ما حد يشوف شر أبدا».

ويُذكر أن الفنانة الكبيرة سمية الخشاب كانت قد تعرضت إلى وعكة صحية، تم نقلها على إثرها إلى الرعاية المركزة بالمستشفي الجوي التخصصي بمنطقة التجمع الخامس، حيث جاء سبب نقل سمية الخشاب بعد تعرضها لمشاكل صحية في البنكرياس الأمر الذي تطلب تدخل طبي عاجل.

ويذكر أن آخر مشاركات النجمة سمية الخشاب كانت بمسلسل «الحلال»، والذي عرض  العام الماضي، ضمن الماراثون الرمضاني.

كما أعلنت سمية عن عقد قرانها على النجم أحمد سعد، أواخر العام الماضي، وحضر عدد من النجوم والأقارب والأصدقاء المقربين للنجمين.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى