آخر الأخبار

3 أزمات صادمة في حياة آمال ماهر: «أبرزها مع شذى»

ترددت أنباء مؤخرًا تفيد بنشوب أزمة للفنانة آمال ماهر، إلا أن هناك من ينفي تفاصيل الأزمة ويقول إنها مجرد شائعات، وخلال التقرير التالي، نستعرض أبرز الأزمات في حياة آمال ماهر.

تقليد سميرة سعيد

أزمات صادمة في حياة آمال ماهر
أزمات صادمة في حياة آمال ماهر

العديد من الانتقادات طالت الفنانة آمال ماهر من قبل، بسبب التشابه بينها وبين الفنانة سميرة سعيد خاصة في ألبومها الأخير.

ولكن آمال ماهر ردت على هذه الأقاويل، وقالت إن الأمر يتعلق بالإطلالة والبوستر الدعائي فحسب، وأكدت على أنها لم تسمع عن مقارنة في الموسيقى بين أغاني الألبومين.

انتقادات أحلام

أزمات صادمة في حياة آمال ماهر
أزمات صادمة في حياة آمال ماهر

في إحدى حلقات برنامج «آراب أيدول»، وجهت الفنانة الإماراتية أحلام انتقادًا للمشترك محمد رشاد، قائلة إن ارتباطه باللون الشعبي فقط أمر لا يفيده كفنان، وعليه أن يتنوع في الأعمال، التي يقدمها، وضربت له مثلا بالمطربة آمال ماهر، التي اعتبرها الكثيرون مطربة الوطن العربي الأولى.

وقالت أحلام: «آمال ماهر بدايتها غنت لأم كلثوم، وبرعت في هذا اللون، وأصبحت هذه شهرتها، وفي الحفلات يستعين بها من يريدون الاستماع لأم كلثوم، وذلك رغم أنها أصدرت عددا من الألبومات، لكن الكل يريد منها الاستماع إلى كوكب الشرق».

وردت آمال ماهر على أحلام عبر صفحتها الشخصية على «تويتر»، قائلة: «ردًا على كلام الأستاذة الكبيرة أحلام لا لا لا لا تعليبييييق».

أزمتها مع شذى

أزمات صادمة في حياة آمال ماهر
أزمات صادمة في حياة آمال ماهر

منذ فترة كبيرة، نشبت أزمة بين أمال ماهر والمطربة شذى، بعدما قالت الأخيرة في تصريح صحفي لها، إنها متفوقة غنائيًا على المطربة آمال ماهر، وأن تاريخها الفني لا يقارن بتاريخ الثانية.

وردت أمال ماهر على هذه التصريحات خلال حوار صحفي لها، قائلة: “لا تهمني مكانتي بين المطربات، ولا أنشغل بعقد المقارنات، ولا يسعدني ما يقال بأنني المطربة رقم ثلاثة بعد أنغام وشيرين، فهذه المراكز لا تشغلني”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى