آخر الأخبار

أسما شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن محمود حجازي .. شاهد

خرجت أسما شريف منير لتعلق على إحدى متابعيها سألتها عن حقيقة انفصالها عن الفنان الشاب محمود حجازي ، بعدما أنهالت عليها التعليقات التي ظنت أنهما قد أنفضلا ، لترد بـ “لا “.

وكانت قد تداولت تقارير إعلامية خبر انفصال اسما شريف منير عن محمود حجازي ، حيث نشرت أسما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا قائلة : “لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء..”، كما أنها حولت حالتها الاجتماعية من مرتبطة إلى عَزَباء.

وحينها طرح بعض متابعي أسما شريف منير سؤالاً هل انفصلت عن محمود حجازي بشكل نهائي ؟ إلا إنها لم تجب بشكل صريح ، مؤكدة للجميع لعل ما حدث خيرًا ، كما حذفت أسما كل صورها مع خطيبها محمود حجازي ، مما دفع البعض للتأكيد على إنهما انفصلا بالفعل.

كما شارك الفنان شريف منير ، جمهوره بصورة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” ، مكتوب عليها : “إحساس صعب إنك تسيب حد عشان متأكد 100% إنه ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقي مبسوط مع حد تاني غيره”.

يذكر أن حجازي وأسما أعلنا ارتباطهما رسميا في شهر يوليو الماضي ، وكان من المقرر أن يقام حفل زفافهما خلال الصيف المقبل.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى