منوعات

بعد وفاتها فجأة.. السر الغامض في وفاة البلوجر دينا صبحي وآخر وصية لها

البلوجر دينا صبحي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ28 عاما، فهي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1995، وتلقت تعليمها في مدارس محافظة الإسكندرية حتى التحقت بكلية العلوم وتخرجت فيها، إذ اشتهرت بين متابعيها منذ فترة بفيديوهاتها التي تقدم فيها مقاطع مصورة حول الموضة وطريقة ارتداء الملابس للفتيات بطريقة لائقة.

ويحظى حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي «إنستجرام» المعروف باسم «دولاب دينا» بمتابعة كبيرة، حيث وصل عدد متابعيها قبل وفاتها حوالي 224 ألف شخص، ونحو 781.6 ألف شخص على تطبيق تيك توك، حيث إن آخر ظهور لها كان على شاشات التليفزيون في شهر نوفمبر 2022 للحديث عن آخر صيحات الملابس الشتوية للفتيات.

خرج الحساب الرسمي للبلوجر دينا صبحي «دولاب دينا» على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ليعلن بشكل مفاجئ علن وفاتها، بمنشور مختصر على خلفية سوداء.

حيث كتب حساب دينا صبحي البلوجر: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله دينا صبحي صاحبة الحساب.. فضلا وليس أمراً ادعو لها بالرحمة»، وبعد كتابة المنشور أكدت حسابات العديد من أصدقائها وأقاربها على خبر الوفاة، كما اتخذت أسرة دينا صبحي البلوجر خطوة أخرى، حيث أقدمت على حذف جميع المقاطع المصورة التي أنشئتها ابنتهم عبر تطبيق إنستجرام والتي تظهر فيها.

وعلى صعيد آخر، خيّمت حالة من الحزن الشديد على أصدقاء وأقارب، ومحبي البلوجر دينا صبحي بشير، وذلك بعد إعلان خبر وفاتها، وأنها فارقت الحياة قبل ساعات قليلة، حَسَبَ ما أعلن أقاربها وأصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

قبل ساعات قليلة، نشر الحساب الرسمي الذي يحمل اسم البلوجر دينا صبحي، على «إنستجرام»، والمعروف بـ«دولاب دينا» وفاتها.

آخر ظهور للبلوجر دينا صبحي
ظهرت البلوجر دينا صبحي في أحد البرامج التليفزيونية في شهر نوفمبر الماضي، ليكون آخر ظهور لها منذ شهرين، تتحدث خلاله عن أحدث صيحات الملابس والألوان في موسم الشتاء.

البلوجر دينا صبحي، كان لها الانفراد أيضًا بطريقة تنسيق الملابس بأكثر من طريقة بواسطة قطعة واحدة، استخدمت خلالها دينا صبحي بعض «الأكسسوارات» المتمثلة في الحزام أو طريقة تغيير الحجاب، وذلك في أغسطس الماضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى