آخر الأخبار

أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل نيللي كريم يثير سخرية مواقع التواصل.. صور

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الظهور الأول للفنان محمد ممدوح في أحداث مسلسل “اختفاء” بطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم، والذي يعرض بشكل حصري عبر قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان الكريم.

حيث أخفق ماكيير مسلسل “اختفاء” في صناعة مكياج الفنان محمد ممدوح في أحد مشاهد الحلقة الرابعة من المسلسل، حيث من المفترض أن يظهر الفنان في مرحلة عمرية متقدمة إلا أن المكياج أظهر وجهه مشوهًا تمامًا وليس وجه رجل كبير في السن، ما أحدث ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل معبرين عن استغرابهم من ظهوره بهذا الشكل.

جدير بالذكر، أن دور الفنان محمد ممدوح ستحمل مشاهد “فلاش باك” فترة الستينات، سيظهر خلالها بملامحه العادية، بينما سيظهر بهذا المكياج في مشاهده العادية، ما أدى لخروج التعليقات الساخرة على هذا المشهد الذي ظهر أثناء عرض الحلقة الرابعة، وقال أحدهم في تعليقه: ” غالبًا الماكيير كان عاوز يطلع محمد ممدوح راجل كبير فخلى وشه محروق “.

أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل نيللي كريم
أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل نيللي كريم

وتدور أحداث شخصية محمد ممدوح في مسلسل “اختفاء” حول رجل أعمال يُدعى “سليمان” يتم اتهامه في جريمة قتل سقطت الدعوى الجنائية عن الجريمة بالتقادم، إلا أن هناك صححفي يُدعى “شريف” والذي يؤدي دوره الفنان القدير هشام سليم يرغب في كشف المستور في تلك الجريمة.

مسلسل “اختفاء” من بطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم، ومحمد ممدوح، وبسمة وهشام سليم، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن تأليف أيمن مدحت، والإخراج للمخرج الشاب أحمد مدحت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى