آخر الأخبار

شاهد.. أول «فيديو» للفتاة التي ظهرت في كليب أحمد مكي: «صدمت الجميع»

آثارت الفتاة التي ظهرت في الكليب الجديد للفنان أحمد مكي «وقفة ناصية زمان»، حالة كبيرة من الإعجاب، حيث أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك” عليها بشكل كبير، خاصة ملامحها الهادئة، والقريبة للشارع المصري والفتاة المصرية في الأماكن الشعبية بشكل كبير، وخلال التالي نشاهد أول «فيديو» للفتاة التي ظهرت في كليب أحمد مكي .

حيث تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صدمهم إلى حد كبير ونال إعجابهم أيضًا، حيث ظهرت فيه الفتاة وهي تقوم ببعض الأداء لمشاهد سينمائية على طريقة «Dubsmas».

وكان الفنان أحمد مكي قد عرض آخر أعماله الفنية وهو كليب «وقفة ناصية زمان»، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وفي مفاجأة كبير، كشف أحمد مكي أنه متزوج ولديه ابن، لافتًا إلى أن ابنه اسمه “أدهم”، وقال إن تقديمه لهذه النوعية من الأغاني مثل “وقفة ناصية زمان” رسالة له، من أجل أن يتعلم منها.

كما شدد مكي على أنه كان يقصد توجيه رسالة من خلال الأغنية، مشيرًا إلى أن كل أغاني الألبوم القادم ستكون بها رسالة تجعل الشخص يقف مع نفسه قليلاً لكي يتغير للأفضل.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى