آخر الأخبار

إتهامات لمسلسل كلبش 2 بسرقة الموسيقى التصويرية لهذا المسلسل.. فيديو

وجهت عدة تقارير فنية إتهامات لاذعة مؤخرًا لصناع الموسيقى التصويرية في مسلسل “كلبش 2″، حيث أكدت التقارير الفنية تلك أن الموسيقى الخاصة بالمسلسل بدى وكأنها مقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير Game Of Thrones.

وأشارت التقارير الفنية مؤخرًا، أنه على الرغم من عرض 5 حلقات فقط من مسلسل “كلبش 2” بطولة الفنان المصري أمير كرارة، إلا أن الموسيقى التصويرية للمسلسل بدى عليها التأثر بشكل كبير بموسيقى مسلسل Game Of Thrones، خاصة وأن طابع الثأر والأكشن المأسوي هو السائد بين العملين.

ورصدت التقارير الفنية، أن المؤثرات الصوتية المستخدمة في الحلقة الأولى والخامسة من مسلسل “كلبش 2” خاصة في مشهد تذكر “عاكف أبو العز” والذي يؤدي دوره الفنان هيثم أحمد ذكي، والده خلال أحداث الحلقة الخامسة، حيث تمت ملاحظة تشابه صوت زفير الحيوان الي ظهر في المشهد وكأنه يتشابة بشكل كبير مع صوت التنين الموجود في مسلسل Game Of Thrones، ومشهد الحلقة الأولى عقب الهجوم الإرهابي على الكمين لحظة تسليم الجثث تحديدًا.

مسلسل “كلبش” من بطولة الفنان أمير كرارة، وهيثم أحمد ذكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، وصبحي خليل، وأحمد حلاوة، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى