آخر الأخبار

إطلالة منة فضالي بقميص المنتخب المصري تثير ضجة مواقع التواصل.. صور

خضعت الفنانة الجميلة منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة منذ أيام، كشفت عن بعض صورها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وأجرت الفنانة منة فضالي هذه الجلسة للاحتفال بمشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم في بطولة نهائيات كأس العالم بروسيا بعد غياب دام لـ 28 عامًا، حيث ظهرت خلال جلسة التصوير بقميص الفراعنة المقرر أن يظهروا به في مواجهات المونديال.

وارتدت الفنانة منة فضالي، القميص رقم 10، وهو القميص نفسه الخاص بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، كما ارتدت الزي كاملًا المكون من التي شيرت الأحمر والشورت الأبيض، وأمسكت بكرة القدم في يدها.

أشار الفنانة منة فضالي، أن جلسة التصوير تمت بعدسة المصور عماد جو، واعتمدت في إطلالتها على مصفف الشعر شريف عابدين، وخبير التجميل وليد التركي، حيث اعتمدت على مكياج لنحت البشرة، وإبراز العين باستخدام المكياج السموكي.

شاهد أيضا : عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور بهذه الصور.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى