آخر الأخبار

شاهد| إليسا تنفعل وتبكي بحرقة على مسرح «ذا فويس» دفاعا عن هذا المسابق

إنفعلت الفنانة إليسا بعد غناء المتسابق اللبناني حسن العطار، على مسرح «ذا فويس» بموسمه الرابع، بسبب مواجهته مشكلة تقنية جعلت صوته غير مسموع أثناء الغناء.

وانزعجت إليسا بشدة، حتى تضامن معها الفنان محمد حماقي بأنه لم يسمع صوت العطار أيضًا، مضيفة أن الموسيقى لم تكن تواكب صوته ليغني تارة بصوت منخفض وتارة أخرى بصوت عالِ.

وطالبت إليسا الجمهور بالتصويت له وفقاً لآدائه في المرات السابق، مع الاعتبار أن العطار صوته لم يسمع هذه المرة بسبب مشكلة تقنية في البرنامج، قائلة: “حرام حسن صوت رائع”.

وتدخل الفنان عاصي الحلاني ليسأل المتسابق حسن العطار هل كان يسمع صوته وهو يغني؟ كما علق الفنان محمد حماقي على الأمر ليؤكد أن صوت المتسابق رائع ولكنه هذه المرة غنى بشكل مختلف كثيراً.

وعند الإعلان عن لحظة تصويت الجمهور في فريق إليسا الذي اختار المتسابق خالد حلمي، واضطرت الفنانة اللبنانية استبعاد حسن العطار واختيار هالة مالكي نظرا لأدائه غير الموفق الليلة. وبعد ذلك صعدت للمسرح وبكيت بحرقة لأنها قررت إنهاء مشواره في البرنامج بيدها.

ويشار إلى أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

أحلام تبهر متابعيها بإطلالة «أنثوية» في «ذا فويس».. صور

حماقي يتخلى عن خطيبته في «ذا فويس» للمرة الأولى

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى