آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لوفاة صابرين بورشيد بعد معاناة مع مرض السرطان

بعد صراع مع المرض، أعلن أحمد بورشيد والد الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد وفاتها عن عمر يناهز الـ 34 عامًا بعد معاناة لم تدم طويلًا مع مرض السرطان.

وخلال تغريدة كتبها على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قال بورشيد: «لله ما أعطى ولله ما أخذ، ماتت صابرين، عظم الله أجركم».

وكان أحمد بورشيد والد الفنانة صابرين بورشيد قد أعلن في شهر إبريل الماضي عن مرض ابنته، كاشفًا انها مُصابة بـ 3 أورام في الدماغ من جهة اليسار، وطلب المساعدة من الدولة مؤكدًا أن ابنته تحتاج إلى إجراء عملية عاجلة جدًا في الخارج.

وتفاعل عدد من المشاهير مع خبر مرض بورشيد آنذاك متمنين لها الشفاء العاجل، وحاول عدد منهم مساعدتها عن طريق التبرع لها حتى تتمكن من السفر للخارج، وفعلا سافرت إلى وخضعت للعلاج في لندن، لكن مؤخرا، انتكست حالة صابرين الصحية وتحديدا الأسبوع الماضي بعد تحسن صحتها لفترة قصيرة جدًا بعد الخضوع العملية.

وكانت وفي شهر يونيو الماضي تحسنت حالتها الصحية، واحتفلت بعيد ميلادها برفقة الفريق الطبي المعالج لها في العاصمة البريطانية لندن، ولكنها تعرضت قبل أيام قليلة لانتكاسة ادت إلى دخولها غرفة الرلاعاية المركزة قبل أيام من وفاتها.

وشكلت وفاة بورشيد صدمة كبيرة للمشاهير ونجوم الفن حيث نعتها الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر فيديو نشرته وعلقت عليه قائلة: «المذيعه صابرين بورشيد في ذمة الله بعد صراع مع المرض ان لله وان اليه راجعون . . الله يرحمها و يغفر لها و بنزلها منزل حسن و يحشرها مع الأنبياء والصالحين و الله يصبر اَهلها  ادعولها ياجماعة الخير الدعاء رزق الميت».

وسارع المشاهير لنعي الفنانة الشابة عبر حساباتهم من بينهم الفنانة هنادي الكندري، والفنانة أمل العنبري.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى