آخر الأخبار

بالصور|الفنانة هنا الزاهد تنشر صورة جديدة بلوك صادم..والجمهور يعلق

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” بالشكل الذي ظهرت به في فيلم ” بني آدم ” .

وكتبت هنا الزاهد علي الصور تعليقا قائلة:”بشكر كل شخص كتب رأيه فى دورها بفيلمها الجديد “بنى آدم.

يذكر أن، الفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز للمنتج تامر مرسى، برئاسة أحمد بدوى، ويشارك فى بطولته دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد وبيومى فؤاد، والفيلم يمثل عودة ليوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم “العالمى”.

يذكر أن، أثار خبر خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد حالة كبيرة من الجدل الواسع أمس وتردد أن العلاقة بينهما بدأت منذ تعاونهما سويا فى فيلم “الكويسين” الذى من المقرر أن يعرض فى عيد الأضحى المقبل.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور متوقعين وجود حالة حب بين الفنانين، وأنهما قريبا سيعلنا عن ارتباطهما رسميا، ولكن فى إطار تلك الأراء، لم يصرح أي منهما بتأكيد أو نفى وجود علاقة حب بينهما.

يذكر أن أحمد فهمى كان قد انفصل عن منة حسن فهمى مؤخرا بعد زواج استمر حوالى ثلاث سنوات.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، تشارك في بطولة فيلم «بني آدم»، المنتظر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال ،ويشارك فى بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد.

والفيلم من النوع الأكشن التشويقي الاجتماعي، ويمثل عودة يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم «العالمي».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى