آخر الأخبار

بالصور|شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل..وتكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

نشرت الفنانة الممثلة شيماء سيف صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام” تسببت في إثارة جدلا واسعا بين جمهورها ومتابعيها .

حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف في الصورة التي نشرتها على الانستجرام وهي في عيادة طبيب تجميل، ووجهت الشكر للطبيب، وهو ما دفع عدد كبير من جمهورها لتوجيه التساؤلات لها إن كانت قد خضعت لعمليات تجميل أم لا.

فقانت على الفور شيماء سيف بطمأنة جمهورها ومتابعيها بأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، لكنها ذهبت للطبيب من أجل الاعتناء ببشرتها، حيث قالت: “لا ياجماعة متقلقوش مش بعمل تجميل والله انا بعمل تقشير للبشرة حاجة كده لنضارة البشره وتوحيد لونها وبعدين تجميل ايه بس هو انا محتاجة تجميل ده انا قمر متقلقوش انا واحد منكم مش واحد خمكم”.

ويبدو أن شيماء سيف قد بدأت استعدادها لحفل زفافها على مدير التصوير محمد كارتر، حيث قررت هي وزوجها أن يكون حفل الزفاف في مطلع شهر سبتمبر القادم.

يُذكر أن، عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر أقيم في مايو 2018 وشهد على العقد الفنان يحيى الفخراني، وكانت الخطوبة قد تمت في يونيو 2017 الماضي، وتم الإعلان عنها على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية «أهلا رمضان».

شاهد أيضا:
بالفيديو|لحظة إخلاء سبيل سعد لمجرد..وتعرف على شروط إطلاق سراحه

شاهد|حفل زفاف سلمى حايك الثاني على رجل أعمال فرنسي شهير..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى