آخر الأخبار

بعد انتشار صورها.. شيرين سيف النصر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة

بعد انتشار صورًا منسوبة للفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر، تسببت تلك الصور في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث قيل إنها صورة شيرين سيف النصر خلال توجهها إلى محكمة للإدلاء بشهادتها في قضية سرقة مجوهراتها، فما هي حقيقة صورة شيرين سيف النصر المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي.

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

ومن جانبها، قالت الفنانة شيرين سيف النصر، في تصريحات صحفية إن هذه الصورة المتداولة ليست لها، قائلة: “مش صورتي ومش عارفه جابوا الصورة دي منين، وما الغرض من ادعائهم بأنها صورتي، على غير الحقيقة”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة نسبوها إلى الفنانة شيرين سيف النصر، وقالوا إنها تعاني من مرض خطير أدى إلى تغير شكلها تماما.

وزعم رواد مواق التواصل الاجتماعي أن الصورة كانت لـ شيرين سيف النصر خلال توجهها إلى المحكمة للإدلاء بأقوالها في سرقة مجوهراتها، وقد أثارت الصور حالة من الجدل حول حقيقتها، وهل هي الفنانة الجميلة أم لا.

https://www.youtube.com/channel/UC1hGeoVK39YJwPVjdHoy1Jg/videos

وظهرت صاحبة الصورة التي قيل إنها شيرين سيف النصر بوزن زائد وترتدي عباءة ونظارة، وهو الأمر الذي مثل صدمة كبيرة لجمهورها الذي أحبها في مرحلة شبابها وفوجئ بوزنها الحالي.

وكانت قد تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها من شقتها وصلت قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، على يد أقرب صديقاتها في شهر أغسطس الماضي، مما استوجب عليها حضور الجلسة.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى