آخر الأخبار

بعد زواجه من شيرين.. حقيقة اعتذار حسام حبيب لعمرو دياب

انتشرت بسرعة البرق، تدوينة للفنان الشاب حسام حبيب تم نشرها عبر إحدى الصفحات التابعة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أمس الأربعاء، وأرفق الفنان صورة ضمن التدوينة تجمعه بالميجا ستار عمرو دياب في إحدى الحفلات.

فيما وقدم الفنان الشاب حسام حبيب اعتذاره للميجا ستار عمرو دياب خلال تعليقه على الصورة التي انتشتر بسرعة مبالغ فيها أمس الأربعاء، كما انتشرت تكهنات بأن حسام حبيب يرغب بهذا الأعتذار في محو الخلافات بين الميجا ستار عمرو دياب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شاهد أيضا: تسريب موعد زفاف كاظم الساهر وخطيبته التونسية.. صور

وعلق الفنان الشاب على الصورة المنتشرة فقال: ” عُمر حبي واحترامي وتقديري ليك ما هيقل في يوم أو ينقص منه شئ “، وتم تداول الاعتذار في أغلب التقارير الفنية على أن الفنان الشاب يحاول إزالة الخلافات بين شيرين وعمرو دياب.

ومن جانبه، خرج الفنان حسام حبيب لينفي تمامًا أن يكون الحساب المتداول له علاقة به، مؤكدًا أن أحد الأشخاص حاول انتحال شخصيته لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس أكثر، مشيرًا لعدم وجود أي خلافات بينه وبين عمرو دياب بالأساس ليقدم له اعتذار.

شاهد أيضا: جلسة تصوير غريبة لـ«رولا سعد» تثير جدل إنستجرام.. صور

شاهد أيضا: تغيير صادم في ملامح الفنانة ماجدة في أحدث ظهور لها.. صور

شاهد أيضا: إطلالة صادمة لـ«سارة سلامة» وتغير كبير في ملامحها.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى