آخر الأخبار

بعد غضبه الشديد.. الكشف عن سبب استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي

أحدث إعلان الراحل أحمد زكي، والذي انتشر على مدار اليومين الماضيين، حالة غضب شديدة للفنان محمد رمضان، خاصة بعدما خرجت تقارير فنية عديدة تؤكد أن مخرج الأغنية قام باستبعاد محمد رمضان من المشاركة في إعلان “500 500” الخاص بمستشفى السرطان.

وأشارت التقارير الفنية، أن مخرج العمل قرر استبعاد محمد رمضان من المشاركة في الأغنية لرغبته في أن تظهر الحملة كعمل جماعي، وألا يحاول أحد الفنانين السيطرة على الأجواء بوصفه أنه نجم الإعلان، كما أوضحت أن محمد رمضان أغلب أعماله الفترة الماضية تنحصر في البلطجة وكانت من أهم أسباب استبعاده من المشاركة.

وكان مصدر مقرب من محمد رمضان، قد سرب خبر أكد خلاله أنه شعر بغضب شديد بسبب عدم الاستعانة به في إعلان الراحل أحمد زكي، وأنه كان يعتبر نفسه خليفته في السينما والدراما المصرية، ما أدى لاستيائه الشديد من عدم تواجده في الحملة.

جدير بالذكر، أن إعلان أحمد زكي، حقق نجاح كبير للغاية فور عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان الكريم، وأحدث حالة من البهجة بين عشاق الفنان الراحل، حيث شارك في الحملة عدد كبير من النجوم والنجمات الذين شاركوا الراحل في أعمالهم الفنية سابقًأ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى