آخر الأخبار

بعد نجاح «كلبش».. شاهد ماذا قال أمير كرارة عن أداء أبطال المسلسل

هنأ الفنان أمير كرارة بطل مسلسل «كلبش» فريق عمل المسلسل، والذي يشارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني الجاري.

ونشر أمير كرارة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صور الأبطال المشاركين في الجزء الثاني من مسلسله «كلبش» الذي يعرض حاليًا على فضائيات الحياة، حيث علق كرارة على أداء كل منهم في المسلسل.

ووجه الفنان أمير كرارة لزملائه وأصدقائه من فريق عمل المسلسل لهم بعض الكلمات الإيجابية لرفع روحهم المعنوية.

ويٌذكر أن «كلبش 2»، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي.

وتواصل قناة «DMC» عرضها لأحداث الجزء الثاني مسلسل «كلبش»، والذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان أمير كرارة، حيث عرضت كساء أمس الحلقة الخامسة من أحداث العمل.

وشهدت الحلقة أول مواجهة بين سليم الأنصاري والفنان أحمد صلاح حسني، كما قام سليم بمقابلة الجاسوس الإسرائيلي المسجون بسجن العقرب مقر عمله، والذي يقوم ببطولته الفنان الشاب «عمرو وهبة»، والذي حذره من إهانته وضربه مثل المساجين المصريين فهو يحمل جنسية إسرائيلية ستقلب الدنيا إذا قام أحد بضربة؛ بعدها وعده سليم بأنه لن يضربه ولكن من أجل المحافظة على حياته عليه أن يخرج للشمس ويختلط بالمساجين المصريين وعندما يعلموا انك جاسوس سيقومون هم بالواجب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى