آخر الأخبار

بعد 15 عامًا من وفاتها.. دينا تكشف مفاجأة لا تُصدق عن والدتها (فيديو)

تحدثت الراقصة الاستعراضية دينا عن علاقتها بوالدتها، لافتة إلى أنّها ظلت 15 عاماً تعتقد أن والدتها توفيت رغم كونها لا تزال على قيد الحياة.

وأشارت الراقصة الاستعراضية دينا خلال لقائها في برنامج «قصة حلم» مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامج ، إلى أنّها كانت تبكي كلما حلت ذكرى مناسبة يوم الأم وتنهار، مؤكدة أن كل أفراد اسرتها أخبروها أنّ والدتها ماتت.

وروت دينا تفاصيل الموقف الذي تعرضت له مع والدتها، حيث أوضحت أنّ والدها فاجأها في إحدى المرات وقال لها من يريد الذهاب لرؤية والدته يذهب ليجهز ملابسه، وبكل يقين ذهبت وجهزت ملابسها لأنّها كانت تشعر أنّها ما زالت على قيد الحياة.

وأوضحت دينا أنّ أول يوم ترى فيه والدتها كان يوماً جميلا جداً، مضيفةً أن والدتها لم تصدق أن ابنتها الصغيرة أمامها، وأنّها كانت ممنوعة تماماً من زيارتها أو محاولة رؤيتها.

واستطردت الراقصة الاستعراضية دينا أن والدها فاجأها في إحدى المرات وقال لها من يريد الذهاب لرؤية والدته يذهب ليجهز ملابسه، وبكل يقين ذهبت وجهزت ملابسها، موضحة أن أول يوم ترى فيه والدتها كان يوما جميلا جدًا وكأنه حلم جميل ولا يوجد أعظم من رؤية والدتها التي كانت تعتقد أنها ميتة.

وذكرت أن حلمها في الرقص بدأ منذ عامها التاسع عند التحاقها في فرقة الرقص في المدرسة الابتدائية ثم التحقت بفرقة الشباب والرياضة والفرق الاستعراضية وتعرضت للإحراج في كثير من المواقف، ولكنها لم تلتفت إلى آراء الجمهور الذين ينتقدون ما تقدمه من فن وتهتم فقط بآراء الجمهور الذين يدفعون بها إلى التقدم والتحسن في أدائها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى