آخر الأخبار

شاهد| دينا الشربيني تغازل جمهور عمرو دياب بـ”تاتو” غريب

انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الخميس في أمسية فنية رائعة سحرت الأنظار حولها، وتمتد فعاليات المهرجان حتى الـ 28 من سبتمبر الجاري، بحضور أكثر من 500 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب وعدد من نجوم كرة القدم أيضًا.

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس، العديد من المواقف الطريفة من جانب بعض النجوم والنجمات، كما سقطت بعض النجمات في فخ الإطلالات غير الموفقة، بينما خطفت آخريات الأضواء حولها بطريقتهم الخاصة.

وكان نصيب الأسد من التعليقات في صف الفنانة الشابة الجميلة دينا الشربيني، والتي ظهرت بجسد نحيف للغاية على غير المعروف عنها في الطبيعي، ما تسبب في موجة عنيفة من جانب جمهورها الذي تسائلوا عن سبب نحافتها الشديدة بهذا الشكل، أن كانت تعاني من مرض، أو تستعد لتصوير عمل فني جديد يتطلب ظهورها بهذا الشكل.

وأطلت الفنانة الشابة بفستان يحمل اللون الأسود، مكشوف البطن حيث اكتفت بقماش الدانتيل في منطقة البطن، وعن تسريحة الشعر فكانت طريفة، فقد أشار العديد من خبراء التجميل والتصفيف بأن التسريحة “مش مفهومة”.

فستان دينا الشربيني بالأصل يحمل تصميم من أصل فرعوني بربطة الوسط، لكن الفستان يتناسب بشكل أكبر إذا كانت أطول، غير أن المكياج كان ينقصه بعض اللمسات الصغيرة حيث أنها ظهرت “بدون روح”.

فيما لاحظ عدد كبير من جمهور الفنانة دينا الشربيني، قيامها برسم “التاتو” على يدها اليمنى وظهرها، بينما حمل التاتو الموجود على يدها اليمنى ليحمل اسم “ليلى”، فيما كان التاتو الموجود على ظهرها عبارة تحمل “عمرو حياتي”، فيما أكد البعض أن التاتو هو عبارة “كل حياتي” وهو نفس عنوان ألبوم الميجا ستار عمرو دياب الجديد المقرر صدوره الفترة المقبلة.

"تاتو" دينا الشربيني
“تاتو” دينا الشربيني
"تاتو" دينا الشربيني
“تاتو” دينا الشربيني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى