آخر الأخبار

تامر عاشور يتجاهل الأنباء المترددة عن طلاقه بصورة من «الجيم»

أصبح الفنان تامر عاشور ، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، بعدما ترددت أنباء من قبل جمهوره ومتابعيه تؤكد انفصاله النهائي عن زوجته سمر أبو شقة بعد 6 أشهر فقط من زواجهما بسبب حدوث خلافات بينهما.

وتجاهل عاشور الرد على ذلك بالتأكيد أو النفي، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في إحدى الصالات الرياضية وتظهر على ملامحه التحدي الرياضي بينه وبين المدرب الخاص به في «الجيم».

وعلق عاشور على الصورة قائلاً: «الكابتن»، وتفاعل مع صورته الآلاف من متابعيه، وعقب بعضهم قائلين: «هو بجد موضوع الطلاق ده؟»، «ولا أثر فيك الانفصال شخصية قوية»، «عايزين نعرف مصير الألبوم الجديد.. إنت طلقت؟»، «عايزينك تنكد علينا ف البومك الجاي.. على اد م تقدر»، بينما نفى آخرون خبر طلاقه بسبب وضوح ملامح السعادة على وجهه في أحدث صوره.

الكابتن ??

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

يذكر أن رواد «السوشيال ميديا»، بعدما أكدوا خبر طلاق تامر عاشور، توقعوا أن الحزن سيخيم على الألبوم الجديد المقرر أن يطرحه عاشور في صيف 2018، وسادت حالة من السخرية بين النشطاء مطالبين إياه عدم اللجوء للأغاني الحزينة في ألبومه الجديد بعد طلاقه، على الرغم أنه يكتفي بالصمت حتى الآن ولم يخرج بتصريح نفي أو تأكيد عن الانفصال.

شاهد أيضًا:

شاهد| محادثة ساخرة بين محمد عطية ووالدته على «واتس آب»

بالفيديو| فريق عمل «سك على اخواتك» يحتفل بعيد ميلاد علي ربيع

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى