آخر الأخبار

تسريب موعد زفاف كاظم الساهر وخطيبته التونسية.. صور

كشفت التقارير الصحيفة التونسية الاونة الأخيرة، عن تحديد الفنان العراقي كاظم الساهر موعد حفل زفافه على خطيبته التونسية سارة المقني، وذلك على الرغم من كم الشائعات التي تتردد حولهما مؤخرًا.

وكانت الصحف التونسية تتداول مجموعة صور لجارة القيصر كاظم الساهر الأجنبية، وأكدوا أنها تحمل الجنسية الإسبانية وكانت على علاقة معه من قبل، بينما خرج القيصر لينفي تلك الشائعات المترددة حوله، وتسببت الشائعات في إشعال غضب وغيرة سارة المقني بشكل كبير.

بينما أكدت الصحف التونسية، أن الفنان كاظم الساهر سيقوم بعقد حفل زفافه على التونسية سارة المقني عقب انتهاء شهر رمضان الكريم مباشرة، على أن يقام العرس في فصل الصيف ومن المتوقع أن يقام في يوليو المقبل.

وأضافت الصحف التونسية، أن من كثرة الشائعات حاول المقربين لهم إقناعهم بتقديم موعد الزفاف ليقام في بداية مايو الجاري أو في يونيو المقبل، إلا أن العروسين فضلا إقامة حفل زفافهما بعد انتهاء شهر رمضان تمامًا.

كما أثيرت ضجة واسعة حول القيصر كاظ الساهر، بعدما تم تداول صور له رفقة لكة جمال مغربية تُدعى سارة أيضًا، وكانت الصحف ولمواقع تستخدم صورهما على أنها صور خطبة القيصر على التونسية سارة المقني، ما أدى لإنزعاجها بشكل كبير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى