آخر الأخبار

تصرف غير لائق لـ «شيرين عبد الوهاب» أثناء عزاء والدها .. تعرف على التفاصيل

في مفاجأة غير متوقع حدوثها، قامت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بكسر هاتف إحدى الصحفيات مساء أمس الجمعة أثناء محاولاتها لتصوير عزاء والد الفنانة في مسجد المشير طنطاوي.

ومن ثم قامت عبد الوهاب بخطف الموبايل من أيدي الصحفية وقامت برميه على الأرض وعنفت الفتاة بسبب إعلانها منع التصوير تماماً أثناء مراسم العزاء، وقام أمن المسجد بالتحقيق مع الفتاة، وطالبها بمسح جميع الصور التي قامت بتصويرها.

وحضر العزاء العديد والعديد من الفنانيين وعلى رأسهم أصالة، وأنغام، وسمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد، والإعلامية وفاء الكيلاني، وغادة عبدالرازق، وأيضاً المطرب رامي صبري، ولطيفة، وكارمن سليمان ، وشذى، كما حرص أيضا الفنانيين على تقديم العزاء لشيرين في وفاة والدها، ومنهم النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي.

ويذكر أن شيرين وصلت إلى المسجد برفقة زوجها المطرب الشاب “حسام حبيب” عقب صلاة المغرب مباشرة، وكانت وفاة والدها المنية يوم الثلاثاء الماضي في منزله بعد معاناة مع المرض.

شاهد أيضا..

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت .. والدولار يسجل هذا الثمن

من بينهم « أتجوز مز وأكره الفيسبوك» .. 5 تصريحات نارية لسلوى خطاب في «أنا وأنا»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى