آخر الأخبار

«ابني بيشوف بورنو وبنتي مصاحبة ولدين».. تصريحات شخصية للفنانين فتحت عليهم النار

عندما يدلي أحد الفنانين بتصريحات شخصية على الهواء، ربما لم يكن يحسب كلماته جيدًا، ويغفل تمامًا حقيقة، أن هذه الكلمات تظل أبد الدهر، وقد يطارد بها من قبل الجمهور، خاصة وإن كانت مثيرة للجدل، كالتي نستعرضها خلال التقرير التالي.

أحمد الفيشاوي: بنتي مصاحبة ولدين

قال الفنان المثير للجدل أحمد الفيشاوي، في واقعة حدثت مع ابنته، عندما أفصحت له أنها معجبة بولدين، إنها أخبرته في إحدى المرات بأنها على علاقة مع ولدين في المدرسة ومعجبة بهما، وطلبت منه الاستشارة بشأن استقرارها على واحد منهما، وأكد أنه شعر بصدمة في البداية، وبعد ذلك أخبرها بأن ترتبط بشخص واحد فقط.

مايا دياب: أنا عشت مع شاب بدون زواج

في واقعة صادمة كشفت الفنانة مايا دياب، أنها كانت تعيش مع شاب قبل الزواج، مشيرة إلى أنها قامت بذلك من أجل التفاهم بين الطرفين، كما دعت الفنانة اللبنانية إلى ما سمته بـ”المساكنة”، بين الفتاة والشاب، حيث يعيشان مع بعضهما قبل الزواج في منزلهما الخاص.

منى هلا: عايشة مع حبيبي في بيت واحد وعادي

في واقعة لا تختلف كثيرًا عن تصريح الفنانة اللبنانية مايا دياب، قالت الفنانة منى هلا، إنها تعيش مع حبيبها في منزل واحد ولكن خارج مصر، مشيرة إلى أنها تعتبر علاقتها بصديقها “شرعية” لأنها في العلن، ولا تخفيها عن أحد.

تامر هجرس: مراتي «مزة» وعايز أورّيها للناس كلها

قام الفنان تامر هجرس، خلال حضوره مهرجان القاهرة السينمائي منذ 3 أعوام، باصطحاب زوجته، وعندما سُئل عن السبب قال لأحد الصحفيين: “أنا مراتي مزة وعايز أوريها لكل الناس”.

هاني رمزي: ابني بيشوف أفلام إباحية

قال الفنان هانى رمزى إنه إذا اكتشف بالصدفة أن ابنه يشاهد أفلاما إباحية، فلن يعلق على الأمر، مشيرًا إلى أن هذه حرية شخصية ولا يحب أن يتدخل فيها، ومشيرًا إلى أنه من المؤكد أن ذلك يحدث.

إنتصار: أنا باتفرج على أفلام “بورنو”

في تصريح تحدث عنه الكثيرون، وصنع حالة كبيرة من الجدل داخل الوسط الفني، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت الفنانة إنتصار عن مشاهدتها للأفلام الإباحية، قائلةً “آه أنا باشوف أفلام إباحية، وفي قنوات بتجيب الأفلام دي بشكل دراما”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى