منوعات

تعرف على حقيقة وفاة المطربة اديل Adele بالسكتة القلبية

تسبب خبر تم نشره عن وفاة المطربة البريطانية اديل – Adele بالسكتة القلبية عن عمر 29 عاما، على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك في إحداث ضجة كبيرة لمحبي ومتابعي المطربة اديل حول العالم.

وكانت صفحة “سكرين مكس” التى تضم حوالي 5 مليون متابع، قد نشرت خبر وفاة المطربة الإنجليزية أديل ، والتي تلقب بصاحبة الصوت الملائكي مساء أمس، وقوبل الخبر فور نشره بتفاعل كبير من المتابعين، لما لأديل من شهرة وجماهيرية حول العالم، .

تعرف على حقيقة وفاة اديل Adele بالسكتة القلبية
تعرف على حقيقة وفاة اديل Adele بالسكتة القلبية

وعادت الصفحة بعد ذلك فى وقت متأخر من الليل لتنشر نفي للخبر، مؤكدة أنها مجرد كذبة ابريل، الأمر الذي أدي إلي غضب وإستياء عدد كبير من المتابعين والنشطاء.

تعرف على حقيقة وفاة اديل Adele بالسكتة القلبية
تعرف على حقيقة وفاة اديل Adele بالسكتة القلبية

يذكر أن المطربة وكاتبة الأغاني البريطانية أديل تعد من أشهر المطربين حول العالم في الفترة الأخيرة.

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى