آخر الأخبار

تعليق مثير لياسر جلال على فكرة برنامج رامز تحت الصفر.. فيديو

علق الفنان ياسر جلال، على فكرة برنامج المقالب الذي يقدمه شقيقه رامز جلال هذا العام، ويحمل عنوان “رامز تحت الصفر”، مؤكدًا أن شقيقة رامز جلال له شعبية كبيرة ومحبوب من جانب حماهيره وبرنامجه أصبح جزء أساسي في شهر رمضان كل عام.

وأوضح ياسر جلال، خلال تصريحاته التلفزيونية لقناة “العربية”، أنه قليل الظهور في البرامج بصفة عامة، ولا توجد فرصة لظهوره في أحد مقالب رامز جلال خلال رمضان الجاري أو القادم، موضحًا أنه لا يقبل بالتواجد في البرامج الحوارية من الأساس.

وتابع ياسر جلال، مؤكدًا أنه ينتظر بشغف كبير الحلقات الجديدة من برنامجه هذا الموسم، مثلما ينتظر الحلقات في المواسم الماضية، مضيفًا أنه يحب برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال بشكل كبير، ويوافق على ما يقوم به تجاه الضيوف، كما وأنه يدعمه أيضًا على استكمال السلسلة كل رمضان.

جدير بالذكر، أن الفنان ياسر جلال يشارك خلال دراما رمضان هذا العام بمسلسل “رحيم” رفقة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، وريال الخولي، وحسن حسني، المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج مشترك للثنائي ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى