آخر الأخبار

تعليق مثير من زوج رانيا يوسف بعد انفصالهم يحدث ضجة مواقع التواصل !

أثار رجل الأعمال المعروف طارق عزب، الجدل بعد تعليقه على طلاقه هو والفنانة رانيا يوسف مؤخرًا بعد زواج دام 6 سنوات تقريبًا، حيث عبرت الجماهير المصرية عن تفاجئها من كلماته حول مسألة طلاقهما.

وعلق رجل الاعمال طارق عزب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة فقال : ” قدر الله وماشاء فعل.. أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله “، ما أحدث ضجة بين رواد مواقع التواصل.

تعليق مثير من زوج رانيا يوسف بعد انفصالهم
تعليق مثير من زوج رانيا يوسف بعد انفصالهم

حيث تسببت كلمات رجل الأعمال طارق عزب على فراقه الأخير عن زوجته الفنانة رانيا يوسف في إحداث فوضى بين رواد “إنستجرام” الذين طالبوه بضرورة مراجعة نفسه في قراره الأخير والعودة إليها من جديد، طالما أعلن ندمه على قرار الانفصال.

فيما لم يعلق رجل الأعمال طارق عزب على مطالبات الجماهير ومتابعيه بشأن عودته لطليقته الفنانة رانيا يوسف، كما لم يقم بحذف الصور الخاصة به مع الفنانة رانيا يوسف، وظل محتفظًا بهما عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” رغم انفصالهما النهائي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة رانيا يوسف قد أعلنت بنفسها عبر حسابها عبر “إنستجرام” منذ أيام عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، فقالت : ” بكل الحب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى